منوعات

موضة الشنط في الموسم الجديد تعرفي عليها

ثمّة قاعدة رئيسية في عالم الموضة، وهي أنّ السيدة تحتاج لشنطة جديدة مع حلول كل موسم جديد. وهذه الشنطة يجب أن تجاري أحدث صيحات الموضة، ما دامت خزانة السيدة مليئة بالقطع الكلاسيكية الأخرى التي تُعدّ من أساسيات الأناقة المعاصرة.

بالعودة إلى عروض الأزياء التي شهدناها في فترة ما بعد الإغلاق الكبير بسبب فيروس كورونا، استطعنا أن نلاحظ 4 صيحات أساسية ستسيطر على موضة الشنط في الموسم الجديد:
الشنطة الصغيرة: تعود موضة الشنط الصغيرة والمتناهية الصغر إلى الواجهة، حيث قدّمتها Chanel على شكل أكسسوارات مبتكرة تُعلّق بالسلاسل حول العنق على الصدر، وهي شنط لا تتّسع في العادة إلا للقليل من النقود. ظهرت أيضاً الشنط الصغيرة والعملية، أي التي يمكنك فعلياً أن تضعي فيها مستلزماتك الأساسية، حيث رأيناها في عرض Burberry و Balmain وLouis Vuitton.

شنطة الـTote الضخمة: لا غنى للسيدة العصرية عن هذه الشنط، ولا سيّما إن كانت سيدة اعمال كثيرة الانشغالات أو كثيرة الأسفار. هذه الشنط عملية بامتياز، وقد عمدت العديد من دور الأزياء إلى تقديمها بأحجام ضخمة، من بينها شنطة Book Tote من Dior، وشنطة Balmain البيضاء المنقوشة، وشنطة Pocket من Burberry.

شنطة اليد: وهي تلك الحقيبة التي تُمسك باليد بدلاً من أن تُعلّق على الكتف. ظهرت هذه الشنط بأحجام متوسّطة ولا سيما في عرض Dior و Chanel، وهي مثالية لمختلف أوقات النهار، كما يمكن تنسيقها مع الإطلالات الكاجوال والإطلالات الكلاسيكية على حد سواء.

الكلاتش الهندسية: الصيحة الجديدة في عالم الكلاتشات تتجلّى في التصميم المستطيل الهندسي الشكل، الذي رأيناه على وجه التحديد في مجموعة Balmain و Dior. وهذه الكلاتشات تليق تماماً بمناسبات المساء، كما أنها مثالية لحفلات شاي ما بعد الظهيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: