منوعات

موديلات فساتين طويلة من وحي “ريم مصطفى”

تتمتع الممثلة ريم مصطفى بجمال لافت، حيث تتميز بملامح غربية جذابة؛ لذلك تتقن دائماً اختيار ألوان وتصاميم أزياء تبرز جمالها وأنوثتها وتُفضل ريم مصطفى دائماً اختيار الفساتين في تنسيق إطلالاتها اليومية، سواء كانت فساتين كاجوال صيفية أو أخرى خاصة بالسهرات.

ريم مصطفى بفستان طويل مُطبع بالورود

ريم مصطفى بفستان طويل مُطبع بالورود

 

في إطلالة صيفية أنيقة، اعتمدت ريم مصطفى فستاناً طويلاً باللون الأبيض، جاء مُطبعاً بالورود وأوراق الأشجار باللون الرمادي الداكن، مع طيور صغيرة باللونين الأصفر والبرتقالي فوق فروع الأشجار صُمم الفستان من توب بدون أكمام جاء بحمالات رفيعة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وتنورة بتصميم A line طويل ذات جيوب جانبية، إضافة إلى حزام عريض على الخصر مُطرز بالخرز الذهبي.

ريم مصطفى بفستان طويل أسود بتصميم حورية البحر

ريم مصطفى بفستان طويل أسود بتصميم حورية البحر

 

في إطلالة أنثوية جذابة، اعتمدت ريم مصطفى فستاناً أسود طويلاً، صُمم بتوب بدون أكمام بتصميم إغريقي، مع صدر ورقبة من الدانتيل الأسود، مع تنورة مخمل طويلة بتصميم حورية البحر، جاءت بذيل قصير، بتصميم راقٍ وأنيق.

ريم مصطفى بفستان أبيض طويل

ريم مصطفى بفستان أبيض طويل

 

في إطلالة ناعمة وبسيطة، اعتمدت ريم مصطفى فستاناً من الكريب الأبيض، صُمم بتوب بدون أكمام مع حمالات رفيعة وفتحة صدر دائرية، مع تنورة ماكسي طويلة بدون ذيل ونسقت ريم مصطفى مع هذه الإطلالة الراقية حقيبة كلاتش على شكل نصف دائرية باللون الأزرق الباستيل، جاءت بيد باللون الذهبي.

ريم مصطفى بفستان طويل ملون

ريم مصطفى بفستان طويل ملون

اختارت ريم مصطفى اعتماد فستان كاجوال ملون لإطلالة أكثر عصرية، حيث ارتدت فستاناً بدرجات اللون الأحمر المرجاني على الأزرق والأسود والأبيض والأخضر الداكن صُمم الفستان بتوب بأكمام طويلة واسعة مع فتحة صدر على شكل حرف V، فيما جاءت التنورة بتصميم A line طويل ومنفوش، مع حزام عريض على الخصر باللون البني، لإطلالة أكثر أناقة وجاذبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: