منوعات

موديلات حقائب كتف من عروض ربيع وصيف 2022

تعتبر الحقائب المحمولة بالكتف من عروض ربيع وصيف 2022 من القطع التي لا تستغني عنها أي سيدة على الإطلاق فهي التي تُكمل إطلالتها ومظهرها؛ لذا فقد أبدع مصممو الماركات العالمية في تصاميمها، أنواعها وألوانها الزاهية التي تليق بموسم الصيف، وسيطرت هذه الحقائب على صيحات الموضة هذا العام بموديلات عصرية وراقية.

موديلات حقائب محمولة بالكتف من عروض ربيع وصيف 2022 من شانيل Chanel

الإطلالات اليومية

حقيبة من فيكتوريا توماس Victoria Thomas

 

تفضّل معظم السيدات اعتماد الحقائب المحمولة بالكتف نظراً لسهولة اعتمادها وتنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية وتصاميمها الجذّابة؛ لذا لم لا تختاري هذا الموديل من علامة فيكتوريا توماس Victoria Thomas المصمّم من الجلد الفاخر على شكل مستطيل باللونين الساحرين وهما الأخضر والبني، ومرفق بحزام من الجلد بنفس لوني الحقيبة.

يمكنكِ أن تعتمدي هذه الحقيبة مع إطلالة صباحية بفستان باللون البني وصندل بكعب عال بنفس لوني الحقيبة أو باللون البيج حسب ذوقكِ.

قدّمت الماركات العالمية العديد من الحقائب المحمولة بالكتف الأنيقة والمميّزة، التي تعتمدها السيدات، وقد اخترنا لكِ هذه الحقيبة المصمّمة من الجلد باللون الزهري الفاتح مع حزام طويل مصنوع من السلاسل المعدنية باللون الذهبي من علامة جيني Genny.

نسّقيها مع إطلالة ساحرة باللون الأحمر الداكن للحصول على أسلوب فخم وأنيق لا مثيل له.

كما بإمكانكِ أن تنسّقي هذه الحقيبة مع إطلالة منعشة بفستان قصير بدرجات اللون الأرجواني أو الأسود وحذاء بكعب رفيع باللون الأبيض أو درجات اللون الزهري.

حقيبة من جيني Genny

جذّابة وعملية

حقيبة من بورا أكسو Bora Aksu

 

لإطلالة صيفية مشرقة قدّمت دار بورا أكسو Aksu Bora تصاميم عديدة للحقائب التي سيطرت على موسم ربيع وصيف 2022.

اعتمدي هذه الحقيبة المصمّمة من الجلد الفاخر بشكل مربّع صغير وعملي لإطلالاتك العصرية، باللون الصيفي المنعش مع حزام طويل وآخر قصير.

يمكنكِ تنسيقها مع إطلالة بدرجات اللون الزهري أو حتى البني أو الجينز الأزرق مع صندل بدون كعب باللون الوردي.

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة كتف جذّابة وعملية في ذات الوقت، ويمكنكِ أن تضعي فيها أشياءكِ الخاصة، لديكِ هذه الحقيبة من علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti المصممة من الجلدّ الفاخر باللونين الأصفر والبني على شكل مربع مع مقبض طويل من الجلد باللون البني.

يمكنك اختيار هذه الحقيبة مع إطلالة نهارية كاجوال أو عملية بدرجات اللون الأصفر الباستيل أو اللون الأبيض وحذاء باللون الرمادي أو الابيض.

وأخيراً تعتبر الحقائب المحمولة بالكتف كلاسيكية، وهي الشنطة المثالية للعمل أو لنشاطاتكِ الترفيهية خلال المساء. إنها سهلة الحمل، حيث يمكن وضعها على الكتف أو في يدكِ بناءً على تصميمها.

بما أنها من الموديلات التي تدوم إلى الأبد إذا كنتِ تعتنين بها جيداً، ننصحكِ بإختيارها بعناية من حيث القماش، اللون، وحزام الكتف.

فمثلاً اذا إخترتِ سلسلة معدنية فهي تلاءم الستايل الناعم، أما للوك شبابي أكثر فمن الأفضل حزام من قماش.

أما إذا كنتِ من السيدات اللواتي تفضّلن الاحتفاظ بالعديد من الأساسيات في حقيبتهن، فننصحكِ بحزام مصنوع من الجلد .

حقيبة من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: