منوعات

“منى زكي” تحتفل بانتهاء تصوير “القاهرة مكة” وتوجّه الشكر لهاني خليفة

احتفلت النجمة منى زكي بانتهاء تصوير فيلم “القاهرة مكة”، برفقة فريق عمل الفيلم، ووجهت رسالة إلى مخرج العمل هاني خليفة.

ونشرت منى عبر خاصية القصص المصورة، صورة من آخر تجمع لجميع صناع الفيلم، حيث كانت تحتفل وسطهم بانتهاء آخر أيام تصوير فيلمها الأخير “القاهرة مكة”، ونشرت بجوار الصورة على «إنستغرام» تعليقاً قالت به: «فيركش القاهرة مكة.. شكراً ليكم كلهم».

فيما وجهت منى زكي رسالة إلى مخرج العمل هاني خلفة لتقول له: «شكراً لك خصوصاً أستاذ هاني خليفة.. المخرج الكبير».

فيلم القاهرة مكة تدور أحداثه حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

تم تصوير فيلم «القاهرة مكة» بين مصر والسعودية، ويشارك بطولته مع منى زكي كل من: شيرين رضا، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، ومحمد علاء، وخالد الصاوي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

ويعد فيلم «القاهرة مكة» هو التعاون الرابع بين المؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة بعد مسلسلي «فوق مستوى الشبهات»، و«الحساب يجمع»، من بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل «420 دقيقة».

يذكر أن آخر أعمال منى زكي السينمائية فيلم العنكبوت مع أحمد السقا ويسرا اللوزي وظافر العابدين وآخرين.

كما شاركت منى زكي مؤخراً في فيلم أصحاب ولا أعز مع إياد نصار وعادل كرم والمخرجة نادين لبكي والعديد من نجوم لبنان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: