اقتصاد

منصة “استثمر في دبي” تحصد جائزة أفضل مبادرة عالمية للتحول الرقمي للمستثمرين لعام 2021

حصدت منصة “استثمر في دبي” جائزة أفضل مبادرة عالمية للتحول الرقمي للمستثمرين لعام 2021، وذلك ضمن جوائز مجلة “وورلد إيكونوميك” السنوية، والتي تُكرم المؤسسات والشركات وقادة الفكر بمجالات أفضل الحلول المبتكرة في القطاع المالي واقتصاد الابتكار العالمي. 

ووفق المكتب الإعلامي لحكومة دبي تأتي هذه الجائزة العالمية للمنصة الرقمية الموحّدة لتأسيس الأعمال “استثمر في دبي”، تكريماً على ما قدمته المنصة من تجربة فريدة لمزاولة الأعمال بنمط ينسجم مع أسلوب دبي الذكي، ونظراً لدورها الحيوي في زيادة فرص الاستثمار وتوسيع دائرة جذب رؤوس الأموال، واستقطاب المواهب وأصحاب الأفكار المبدعة والطموحات الكبيرة، إلى جانب تسهيل كافة الإجراءات ذات الصلة بقطاع الاستثمار والأعمال بصورة عامة، لتكون بذلك أكبر منصة موحدة تمنح المستثمرين فرصة الحصول على رخص تجارية وبدء الأعمال خلال دقائق معدودة، وبأسلوب سهل وسلس يوفر الوقت والجهد.  

من جانبه قال سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي: “تعكس منصة استثمر في دبي التزام الإمارة بتحقيق رؤيتها في التحول إلى المدينة الأذكى في العالم، ولتكون الوجهة العالمية للاستثمار والخيار الأمثل للمستثمرين ورواد الأعمال في المنطقة والعالم”.

وأضاف: “يسعدنا وصول هذه المنصة المبتكرة والفوائد التي تقدمها للمستثمرين في جميع أنحاء العالم إلى مستوى عالمي وأن تنال تكريماً مثالياً من “وورلد إيكونوميك”، كونها منصة متكاملة”.  

وأشار إلى أن “استثمر في دبي” تجسد أيضاً الجهود المشتركة للجهات الحكومية في دبي في مجال تبسيط وتسهيل ممارسة وبدء الأعمال، ودفع التحول الذكي للاقتصاد في الإمارة. ويسعدنا وصول هذه المنصة المبتكرة والفوائد التي تقدمها للمستثمرين في جميع أنحاء العالم والاعتراف بها عالمياً”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock