رياضة

منتخب كرواتيا يتفوق على منتخب النمسا في تاريخ المواجهات

يحل منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على منتخب النمسا في المباراة التي تقام علي ملعب ” إرنست هابل ” في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة ، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

وتقابل المنتخبان من قبل في 6 مناسبات 4 مباريات منها كانت ودية و مواجهتين رسميتين ، المواجهة الرسمية الأولي كانت في تصفيات أمم أوروبا عام 2008 ، أما المقابلة الثانية فكانت في الجولة الأولي للمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لهذا العام ، كان المنتخب الكرواتي صاحب اليد العليا في هذه المواجهات فقد تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات بينما حقق منتخب النمسا فوزاً وحيداً .

سُجل أكبر فوز في تاريخ المواجهات لصالح منتخب كرواتيا علي منتخب النمسا كان بنتيجة (4_1) في مباراة ودية كانت بتاريخ 22_5_2006 .

علي الجانب الآخر تمكن المنتخب النمساوي من تحقيق فوزه الأكبر علي المنتخب الكرواتي في الجولة الأولي من بطولة دوري الأمم الأوروبية لهذا العام وكان بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة .

ويسعي منتخب كرواتيا إلي تحقيق الفوز في هذه المباراة ليتمكن من الصعود إلى دور نصف النهائي كمتصدر للمجموعة الأولى و التي يأتي في صدارتها المنتخب الكرواتي برصيد 10نقاط ، بينما يأتي المنتخب الدنماركي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ، ويقع المنتخب الفرنسي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ، و يتزيل المنتخب النمساوي ترتيب هذه المجموعه برصيد 4 نقاط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: