رياضة

منتخب المغرب يصل القاهرة للمشاركة فى بطولة كأس العالم لكرة اليد

وصل مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، بعثة منتخب المغرب ل كرة اليد ، للمشاركة فى بطولة كأس العالم ل كرة اليد للرجال، التي تستضيفها مصر وتنطلق اليوم وتستمر حتي 31 يناير الجاري، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والحفاظ علي سلامة ضيوف مصر .

وتم إنهاء إجراءات وصول بعثة منتخب المغرب وعددهم 25 شخصًا من خلال صالة 4 بالمطار الخاصة بالطيران الخاص، حيث تم تشكيل فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة الدكتور طارق اسماعيل مدير عام العلاقات العامة بالمطار ، لإنهاء إجراءات وصول المنتخبات فور وصولهم، وتم تخصيص أوتوبيسات معقمة لنقل المنتخبات المشاركة في البطولة، وذلك من مطار القاهرة فور وصول طائرتهم.

كما تم تنظيم دخول الأوتوبيسات من باب 35 المخصص للبضائع ، لإحضار اللاعبين من على الطائرة ، كما يتولي فريق من الحجر الصحي تحت إشراف الدكتور حازم حسين مدير الحجر الصحي عمل التحاليل اللازمة داخل الاوتوبيسات المعقمة لكل الوافدين للبطولة ، وذلك للتأكد من خلوهم من اي عدوي .

وتتولى سلطات أمن المطار تأمين خروج اللاعبين ومرافقة الأوتوبيسات المعقمة إلي المسكرات الخاصة بفرق اللاعبين ، وتم تخصيص 4 فنادق بالقاهرة ، لاستقبال واستضافة كل المنتخبات المشاركة في البطولة منذ لحظة وصولهم حتى انتهاء البطولة ، وذلك حفاظا على سلامتهم ومنعا للاختلاط بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: