منوعات

مكياج عربي قوي علي طريقة “هند البلوشي”

مكياج عربي قوي علي طريقة هند البلوشي يبرز ملامحك بأسلوب شرقي وجذاب، فإن كنت تحبين هذا الستايل من المكياج، فإطلعي معنا على خطوات تطبيق رسمات مكياج قوية من وحي اطلالات الفنانة الكويتية هند البلوشي.

مكياج بشرة هند البلوشي

مكياج عربي قوي على طريقة هند البلوشي يرتكز بداية على تغطية شوائب البشرة لمنح الوجه الملمس المخملي والموحد اللوحد بغية.

وللحصول على اطلالة مماثلة للفنانة هند البلوشي، احرصي على تنظيف الوجه جيدا ويمكنك بعدها تمرير مكعب من الثلج حيث يعمل ذلك على تثبيت المكياج واغلاق المسامات.

بعد أن يجف الوجه، وزعي كريم الترطيب وانتظري 10 دقائق للبدء بمستحضرات البشرة وأولها استخدام الكونسيلر لتغطية التصبغات حول العين بحال وجودها، ثم ابدئي بتطبيق البرايمر بعدها يأتي دور كريم الأساس.

يمكنك تمرير لمسات خفيفة من كونتور الوجه مع الدمج الجيد.

مكياج عيون هند البلوشي

المكياج العربي القوي يعتمد على مظهر العيون البارزة بالظلال الملفتة مع الكحل او الأيلانير الأسود. اختاري تدرجات ألوان قريبة من بعضها كاللونين البرونزي والبني، وادمجيهما بطريقة دخانية على كامل الجفون العلوية الى حدود كسرة العين قليلا، ثم مرري ظلا رفيعا تحت الرموش السفلية، وارسمي بالايلانير خطاً يبدأ من مدمع العين واسحبيه بشكل مجنح وأكثر سماكة بإتجاه الخارج مع تطبيق الرموش المستعارة وطبقات الماسكارا المكثفة.

مكياج الخدين

المكياج القوي يتكامل مع اطلالة الخدين المنحوتين ما يفرض عليك استخدام الوان بلاشر بارزة بعض الشيء شرط تناغمها مع لون بشرتك وطلة مكياجك بشكل عام. اختار مثلا اللون البرونزي او المشمشي مع البشرة القمحية، والألوان الوردية الباهتة مع البشرة الفاتحة، وحاولي دمج الهايلايتر مع احمر الخدود لإطلالة مشرقة.

وزعي البلاشر انطلاقا من منتصف الخد حتى عظمة الصدغين بشكل افقي مائل.

مكياج شفاه هند البلوشي

هند البلوشي اختارت في العديد من اطلالاتها الوان المكياج الترابي او بالنغمات البرونزية والتي يليق معها ألوان احمر شفاه حيادية مثل البني والبيج والوردي الباهت او البرونزي بغية الحصول على اطلالة مكياج متجانسة.

ومن المهم الحرص على المظهر الرطب للشفاه قبل تطبيق الروج لجعل شفتيك بمظهر مالس مع تطبيق الكونتور الذي يحدد شكل الشفاه بطريقة جذابة وملفتة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: