تقارير

مركز التنمية المحلية بسقارة ينظم 3 دورات تدريبية خلال الأسبوع المقبل

في ضوء تكليفات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بضرورة الاهتمام بتدريب العاملين بالمحليات لرفع مستوى ادائهم للخدمات المقدمة للمواطنين بصورة أفضل وأسرع .

ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة خلال الاسبوع المقبل 3 دورات تدريبية هى تنمية مهارات المديرين والعاملين في مجال استخدام برنامج اتوكاد للمهندسين بالإدارات الهندسية والتخطيط العمراني والمشروعات وتنمية مهارات المديرين والعاملين بمكاتب التخطيط والمتابعة والرقابة والابتكار والابداع الحكومي للمديرين والعاملين بمراكز المعلومات ووحدات الابداع واستشراق المستقبل .

فيما تستمر دورة اللغة الانجليزية للأسبوع الثاني على التوالي ويستفيد من دورات الاسبوع المقبل عدد 101 متدرباً من جميع المحافظات .

وأكد اللواء محمود شعراوي على أهمية أعداد كوادر قيادية مؤهلة للتعامل في المجالات المرتبطة بالمحليات في المحافظات بأساليب جديدة ومبتكرة وتكنولوجية حديثة موضحاً أن خطة تدريب مركز سقارة تركز على تلبية أكبر قدر من الاحتياجات والطلبات التدريبية في المحافظات وزيادة عدد المتدربين في كل دورة وزيادة عدد الادارات المستهدفة في عملية التدريب وعدد الدورات .

من ناحية أخرى احتفل اليوم مركز التنمية المحلية بسقارة بانتهاء 3 دورات تم تنظيمها خلال الاسبوع الحالي هي تنمية مهارات المديرين والعاملين في إدارات الشئون القانونية وادارات تنفيذ الاحكام وتنمية مهارات المديرين والعاملين في مجال حصر وادارة الأصول بإدارات التخطيط وأملاك الدولة والايرادات ولجان حصر الاصول وتنمية مهارات المديرين والعاملين في مجال إنشاء وإدارة صفحات شبكات التواصل الاجتماعي بمراكز المعلومات وادارات الاعلام وادارات البوابات والصفحات الالكترونية والسياحة واستفاد منها 119 متدرباً من جميع المحافظات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: