برلمان وأحزاب

مرثا محروس: دعوة الرئيس السيسي للحضور كضيف شرف في عيد الجمهورية الهندية تعكس قوة العلاقات بين البلدين

علقت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدورها على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الهند.

 حيث أشادت قائلة :”دعوة رئيس الوزراء الهندي إلي السيد الرئيس للحضور كضيف شرف في عيد الجمهورية الهندية تعكس مدي التقدير والرؤية الدبلوماسية السياسية للبلدين”.

كما أن هذه الزيارة سوف تتيح فرصة جيدة لعرض ملفات وقضايا التعاون المشتركة بين الدولتين مما يعزز من الفرص التنموية، لافتة إلى أن مصر  أثبتت وجودها وبقوة علي الخريطة الدولية.

 و أشارت “عضو التنسيقية” إلى أن الفرص الاستثمارية التي حصلت عليها مصر في الآونة الأخيرة تجعل لها الأولوية في جذب المستثمرين ولا شك أن مصر أصبحت تحقق المعادلة السياسية الصعبة  بين الأزمات الراهنة العالمية التي طالت العالم بأكمله، وأثرت بشكل ما على مصر وبين الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي التي سعت لتحقيقه لا سيما الإطلاق في مشاريع تنموية.

وأكدت “النائبة” على أن مصر مدخل قوي لفتح ملفات تعاونية قوية على مستوى القارة الإفريقية السمراء أو حتى علي مستوى الدولة فقط .

وأضافت “محروس” كما تعودنا من القيادة السياسية هناك تنوع في العلاقات والزيارات السياسية علي مستوي العالم .

موضحةً “وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” أن الهند تتطلع دائما للاستثمار التكنولوجي ومن المتوقع أن تظفر هذه الزيارة بخطة تنموية تكنولوجية تخدم مصالح البلدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: