محافظ قنا يقوم بجولة ميدانية بالشارع القنائي

قام اللواء اشرف الداودي محافظ قنا بجولة ميدانية للشارع القنائي ، وذلك للوقوف على العديد من الخدمات المقدمة للمواطن القنائى، رافقه خلالها الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية .

استهل “الداودي” جولته بتفقد الوحدة الصحية بقرية الجزيرية ، وأكد على ضرورة التزام الأطباء وطاقم التمريض بمواعيد الحضور والانصراف الرسمية، مشددًا على ضرورة فتح الوحدة أبوابها على مدار اليوم لاستقبال أي حالات مرضية من أهالي القرية، موصيًا بحسن استقبالهم وتقديم خدمة طبية بشكل متميز، كما شدد علي ضرورة توفير كافة الادوية والأمصال المقررة من قبل وزارة الصحة .

وتابع “الداودي” جولته بتفقد مجمع المواقف الإقليمي، حيث تفقد موقف سيارات البحر الأحمر وذلك للتأكد من مدى التزام المواطنين من تطبيق الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة خاصة فيما يتعلق بارتداء الكمامة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

 واستمع المحافظ إلى عدد من مطالب السائقين طالبوا فيها بالقضاء على ظاهرة ميكروباص الرحلات التي تنقل المواطنين بطريقة غير قانونية، والتي وعد المحافظ بدراستها وحلها بالتنسيق الإدارة العامة للمرور .

واختتم “الداودي” جولته بتفقد المجمع التجاري بمنطقة المواقف، ووجه مسئولي الوحدة المحلية بالاهتمام بمستوى النظافة بمحيط المجمع، ورفع كفاءة بعض المرافق الخاصة به كدورات المياه والطرق البينية للمجمع .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: