محليات

محافظ قنا يعقد اجتماع مع مديرى ادارات الديوان العام لمتابعة سير العمل

صوت اليوم

متابعة / محمد مهران

عقد اللواء أشرف غريب الداودي – محافظ قنا – اجتماعًا موسعًا مع مديري إدارات ديوان عام المحافظة؛ لمتابعة سير العمل، بحضور الاستاذ كمال شلبي سكرتير عام المحافظة، والعميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد .

أكد محافظ قنا، على حرصه على تنفيذ تكليفات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بما يخدم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة 2030 ، وتعظيم استفادة المواطنين من كافة المشروعات المنفذة على ارض المحافظة وتلبية احتياجاتهم، ووضع حلول غير تقليدية للمشكلات التي تواجه المواطنين .

ووجه المحافظ، بتعزيز التواصل الفعال بين الإدارات المركزية بالديوان العام والإدارات الفرعية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن للوقوف على المستجدات أولًا بأول وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة والتعامل الفعال مع أية مشكلات أو أزمات طارئة، مشددًا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتحقيق التكامل بين الإدارات في الملفات المشتركة، والتي ستوفر الوقت والجهد على متلقى الخدمة .

كما أكد على ضرورة استغلال الميزات التنافسية للمحافظة وتشجيع الاستثمار والصناعات الصغيرة وريادة الأعمال وخلق فرص عمل بما ينعكس بالإيجاب على النمو الاقتصادي، وكذلك تشجيع البرامج التثقيفية والرياضية والترفيهية للشباب من خلال قصور الثقافة ومراكز الشباب والحفاظ على التراث والمواقع الأثرية لجذب السياح.

وشدد “الداودى” على اهمية الحفاظ على النيل وازالة التعديات وتقنين اراضي املاك الدولة ومراجعة كافة الاجراءات للوقاية من مخاطر السيول، والاهتمام بمنظومة النظافة ورفع المخلفات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: