محافظ دمياط تفتتح معرض “العودة للدراسة” بمنطقة كورنيش النيل (صور)

افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، معرض “العودة للدراسة” المقام على مساحة ٦٠٠ متر مربع بمنطقة كورنيش النيل أمام مكتبة مصر العامة بمدينة دمياط، وذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، والسيد محمد الزينى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، و أ. حازم حواس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

هذا ، وتفقدت المحافظ أجنحة المعرض الذى جاء بمشاركة ٥٠ عارض ويستمر لمدة شهر، حيث يضم كافة المستلزمات المدرسية من زي مدرسي لكافة المراحل التعليمية و أدوات مكتبية و أحذية وحقائب مدرسية بتخفيضات تتراوح من ٢٥ إلى ٥٠٪.

وقد وجهت المحافظ بالإعلان عن أسعار كافة السلع أمام المواطنين وزائيري المعرض ومراعاة تخفيض الأسعار لتتناسب مع محدودي الدخل ، مؤكدة على أهمية الإشراف الدائم للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والحد من الازدحام و الالتزام بمراعاة المسافات الآمنة والتباعد الاجتماعي.

وأكدت محافظ دمياط، على أن المعرض يأتي في إطار المبادرة الرئاسية ” كلنا واحد” وسعى كافة أجهزة الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط وأولياء الأمور، وتوفير جميع المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: