محليات

محافظ المنوفية: صرف مساعدة مالية وتوفير سكن كريم لأسرة تسكن خيمة

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية صرف مساعدة مالية عاجلة وتوفير سكن كريم للمواطنة “دعاء عبد الحميد”؛ وذلك بعد استغاثتها ومناشدة محافظ المنوفية بمساعدتها وتوفير مسكن ملائم لها وأسرتها؛ جاء ذلك بحضور السيد عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور.

حيث استنجدت المواطنة دعاء بمحافظ المنوفية بعد أن توفي زوجها وترك لها 3 بنات بلا عائل أو مصدر رزق شهري واضطرت الأسرة إلى الإقامة في الشارع تحت خيمة مصنوعة من القماش والبلاستيك لتحميها من برد الشتاء القارص بإحدى شوارع مدينة الباجور.

كما التقى محافظ المنوفية عددا من الحالات الإنسانية من مركز الباجور؛ وذلك لبحث شكواهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم واستمع إلى حالتهم الصحية وظروفهم المعيشية.

ووجه المحافظ بصرف مساعدات مالية عاجلة لهم بالإضافة إلى تسليمهم مواد غذائية ولحوم تساعدهم على متطلبات حياتهم نظرًا لظروفهم المعيشية الصعبة، كما وجه بتوفير سكن كريم لهم حفاظًا على مستقبل الأسرة.

يأتي هذا في إطار حرص المحافظ الدائم على التواصل المباشر والفعال مع المواطنين والإسهام في رفع المعاناة عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: