محليات

محافظ القاهرة :هيئة النظافة تشهد تطويرًا جديدًا لتقديم خدمة أفضل للمواطنين

 أكد خالد عبد العال محافظ القاهرة أن الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة تشهد كل يوم تطويرًا جديدًا لرفع كفاءة العمل بها بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين، مؤكدا على تقديره لكافة العاملين بالهيئة الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفاني وأمانة في كافة الظروف والأوقات.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ القاهرة اليوم الخميس أعمال تطوير ورفع كفاءة الورش المركزية لإصلاح السيارات بالهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة بالزاوية الحمراء.

وأشار محافظ القاهرة، خلال تفقده لعمل أحدث الماكينات التي تم مد الهيئة بها ، إلى أن الهيئة تشهد كل يوم تطويرًا جديدًا لرفع كفاءة العمل بها بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين ، مؤكدا على تقديره لكافة العاملين بالهيئة الذين يؤدون عملهم بكل إخلاص وتفاني وأمانة في كافة الظروف والأوقات .

وأكد محافظ القاهرة أن الجهد المبذول من العاملين أصبح محل إشادة من جميع المسئولين فى الدولة لعملهم الهام الذي يساهم في الحفاظ على صحة المواطنين ، مضيفا أن العمل الذي يؤديه عمال النظافة يساهم في إظهار الوجه الحضاري والتاريخي للعاصمة التي تشهد حاليا مراحل تطوير كبيرة يبرزها أعمال رجال هيئة النظافة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: