محليات

محافظ الدقهلية: 18 مليون جنيه تكلفة 138 ألف كرتونة لتوزيعها بشهر رمضان

الدقهلية – حسناء رفعت

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ بالإشراف على بدء أعمال تعبئة “كرتونه رمضان” المتضمنة مواد غذائية و تموينيه وياميش رمضان بتكلفه اجماليه 18686750 لعدد 138000 كرتونه، وذلك من مصنع الاهرام بميت غمر  بعدد 12000.

وقام نائب المحافظ بتفقد بدء أعمال التعبئة والتغليف، بحضور الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية و د. محسن المقاول المدير الإقليمي لمؤسسة مصر الخير، لتبدأ على الفور عمليات توزيعها على الاسر المستحقة بنطاق المحافظة من خلال الإدارات الاجتماعية والجمعيات الاهلية على مستوي المحافظة.

 ونقل نائب المحافظ تحيات وتمنيات محافظ الدقهلية للسادة الحضور وللقائمين على العمل مؤكدا حرص المحافظة بكامل أجهزتها على تواصل التنسيق والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية  لتوفير احتياجات تلك الأسر من المواد التموينية والسلع الغذائية اللازمة في شهر رمضان المبارك.

ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لمؤسسة مصر الخير وللجمعيات الاهلية وللمجتمع المدني علي جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا بأن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية من خلال مديرية التضامن الاجتماعي لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

قالت محافظة الدقهلية، إن المشروع يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية بالمحافظات، ففي محافظة الدقهلية وتحت رعاية  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبالتعاون والتنسيق مع الدكتورة نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واستمرارا تقديم كافه اوجه الدعم الأسرة الاولى بالرعاية خاصة بمناسبه قدوم شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: