محافظ الدقهلية يهنئ القيادات الأمنية بعيد الشرطة الـ68

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم السبت، أن الشرطة المصرية تؤكد دائما انها صمام الأمن والامان للشعب المصري، وتثبت يوماً بعد يوم بسالتها وقدرتها علي تحقيق رسالتها في خدمة الشعب، فضلاً عن تفانيها مع القوات المسلحة فى مواجهة الإرهاب الغاشم.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمقر مديرية أمن الدقهلية ؛ لتقديم التهنئة بعيد الشرطة المصرية الـ68 ، إلى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية، وللقيادات الأمنية ورجال الشرطة المصرية في عيدهم .

كما التقى “مختار” خلال زيارته لمديرية أمن الدقهلية اللواء محمد حجى مساعد اول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا مقدمًا له التهنئة بعيد الشرطة المصرية، والذى تمثل ذكراه عراقة وبسالة قوات الشرطة المصرية على مر التاريخ ، كما التقى محافظ الدقهلية جميع القيادات الأمنية والشرطية حيث قدم لهم التهنئة، معربًا عن امتنانه وتقديره لرجال الشرطة البواسل ومعهم القوات المسلحة المصرية لبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الوطن وتحقيق الامن والأمان لمصرنا الغالية، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

رافق المحافظ خلال الزيارة هيثم الشيخ نائب المحافظ ، سعد الفرماوى السكرتير العام، منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: