محافظ الدقهلية : تكليف السكرتير المساعد بمتابعة تنفيذ قرار غلق الملاهي والحدائق


في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء باستمرار العمل بالإجراءات الاحترازية واستمرار غلق بعض المنشآت لمنع انتشار فيروس كورونا .

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيدة منال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة بمتابعة تنفيذ قراره بغلق مدن الملاهي بالمحافظة وغلق الحدائق والمتنزهات العامة لمنع التجمعات ومتابعة حالة النظافة العامة بالشوارع والميادين خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك .

وأكد محافظ الدقهلية أن هذه الإجراءات تهدف للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين ومنع التجمعات والزحام في إطار منظومة القرارات التي صدرت للتصدي لفيروس كورونا ومنع انتشاره .

وأكد محافظ الدقهلية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة التواجد الميداني خلال أيام عيد الاضحى المبارك ومتابعة إغلاق جميع الحدائق والمتنزهات وتكثيف أعمال النظافة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالتنسيق مع الجهات الأمنية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

وتفقدت السكرتير المساعد مدينة ملاهي بالمنصورة وعدد من الحدائق العامة والمتنزهات للتأكد من غلقها يرافقها المحاسب سعد بغدادي رئيس حي غرب المنصورة والمهندس محمد البسيونى رئيس حى شرق.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: