محليات

محافظ الجيزة يكافئ السيدة “هيام صابر” سكرتير الوحدة المحلية بقرية منيل شيحة بأبو النمرس

تشجيعًا للقيادات النسائية؛ كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة السيدة “هيام صابر إمام” سكرتير قرية منيل شيحة التابعة لمركز ومدينة أبو النمرس.

 حيث قرر منحها مكافأة مالية شهر وذلك لتفانيها في العمل وقيامها بالمهام المكلفة بها على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة ومتابعه انتظام منظومة الجمع السكنى والشركات العاملة بالمنظومة والمرور الدوري على المنازل والاهتمام بصيانات شبكة الإنارة.

وجاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه محافظ الجيزة من السكرتير المساعد وفقاً لتكليفات المحافظ بإجراء متابعة مفاجئة للحالة العامة للوحدة المحلية للتأكد من انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين .

حيث تأكد من انتظام المنظومة العامة للنظافة بالوحدة المحلية لمنيل شيحه وأنه لا توجد أي مظاهر للإهمال بشبكة الانارة والمحولات والمغذيات والولاعات الخاصة بالخلايا الضوئية وان جميع النقاط التي تم رصدها من تجمعات للقمامة يتم رفعها بصفة دورية، بالإضافة إلى تفعيل منظومة الجمع السكنى بنطاق الوحدة بالشكل الجيد الذي يعكس تقديم خدمة لائقة للمواطنين.

كما شمل التقرير الذى تلقاه محافظ الجيزة بشأن متابعه الاداء تكليف شركتين للجمع السكنى للارتقاء بالمنظومة بقرية منيل شيحه الاولى لمنطقة غرب السكة الحديد والثانية تضم باقي القطاعات بالقرية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: