محليات

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي جنوب الجيزة لمتابعة توافد المواطنين للتقدم بطلبات التصالح

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المركز التكنولوجي بحي جنوب الجيزة لمتابعة توافد المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء.

و أكد المحافظ على ضرورة قيام مقدمي طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الــ 25% المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير فى باقي الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح، مشيرًا إلى أن أجهزة الدولة المختلفة بذلت جهداً كبيراً لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها طبقاً للقانون.

وخلال الجولة.. شدد المحافظ على رئيس حي جنوب الجيزة بضرورة التسهيل على المواطنين المترددين على المركز التكنولوجي وسرعه انهاء الاجراءات الخاصة بهم والتعامل الجيد مع المواطنين .

وحرص المحافظ على الاستماع الى المواطنين والتحاور معهم داخل المركز التكنولوجي للتعرف على ابرز المعوقات التي تواجههم للسعى نحو حلها وازالتها .

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه سيتم إزالة المخالفات التى لم يقم أصحابها بتقديم طلبات التصالح ودفع المبالغ المقررة كجدية تصالح على الفور لافتا إلى أن هذا المبلغ يرد بالكامل لمقدمه فى حالة رفض طلبه، ويتم خصم المبلغ المسدد من إجمالي قيمة التصالح فى حالة قبول الطلب وفقا للقانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: