محليات

محافظ البحيرة: ٧٠٨٧ مواطن تقدموا بطلبات للتصالح على مخالفات البناء على مساحة ٢ مليون متر مربع

صوت اليوم

صرح اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة – إن إجمالي عدد طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنون لتقنين أوضاعهم علي مخالفات البناء طبقاً للقانون ١٧ لسنة ٢٠١٩م بمدن ومراكز المحافظة بلغ ٧٠٨٧ مواطن حتى نهاية الشهر الماضي، علي إجمالي مساحة قدرت بـ٢ مليون متر مربع، وبلغت رسوم الفحص لتلك الطلبات ٢ مليون و٣٦٨ ألف جنية .

كما أشارت م/ منال عبد المنعم – مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية والمنسق العام للمنظومة الخاصة بتطبيق أحكام القانون رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ أن هذا القانون ولائحته التنفيذية يعد فرصة حقيقية للمواطنين من أصحاب المباني المخالفة لتقنين واستقرار أوضاعهم والتصالح في مخالفات البناء، بالإضافة إلى تحصيل الدولة لكافة مستحقاتها .

هذا ويؤكد “المحافظ” على ضرورة تضافر كافة الجهود وتكثيف العمل بين جميع الجهات المعنية؛ للتيسير على المواطنين المتقدمين للتصالح فى مخالفات البناء؛ لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ علي حق الشعب .

كما يهيب “المحافظ” بجميع المواطنين المخالفين سرعة استغلال تلك الفترة الممنوحة والتوجه لتقنين أوضاعهم والتي تنتهي فى ٢٠٢٠/١/٨ م وذلك لتحقيق الاستقرار وإنهاء كافة المشاكل المتعلقة بالمخالفات البنائية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: