منوعات

ما السر الذي دفع عارضة الأزياء “الشيماء فايد” إلى تغيير اسم العائلة.. وما هو لقبها الجديد

 

كتبت – هند هيكل

قررت الفنانة شيماء وليد التي بزغت نجوميتها  في مجال الموضة والأزياء أن تغير لقب العائلة من الحسابات الخاصة بها على سوشيال ميديا بعد تركها مجال السيناريو والكتابة، حيث أنها لم تلقى أي تشجيع أو محور اهتمام، واكتفت بالكتابة كموهبة خاصة بها؛ حتى وصلت لمرحلة يائسة في مجال الكتابة والتأليف بسب عدم الاهتمام والتقدير لموهبتها الفنية والإبداعية.

اكتشف زوجها الممثل والمخرج وليد وحيد موهبتها وبراعتها في التصوير حيث أنها تجيد التصوير والوقفات السينمائية ولأنه كان لديه الخبرة في عين الكاميرا لاحظ أن وجهها مناسب للكاميرا إلى حد كبير .

ومن هنا بدأت هذه العارضة طريقها إلى النجومية من خلال أخذ  لقطات لها فوتوغرافيا، ولكن هناك ما جعلها تقرر محو اسم عائلتها من الصفحة الرسمية  علي السوشيال ميديا؛ حيث أنها تحمل اسم اكبر العائلات من ليبيا إلى مصر وفي اكثر الدول العربية والأوروبية وهي “ال فايد” فهي من إحدى أولاد أعمام دودي فايد حبيب الأميرة ديانا سابقاً وصاحب القصة المشهورة عالمياً في علاقة زواج غير مرحب بها من قبل العائلة الملكية وشاهد العالم كله الحدث .

 و لأنها لم  تلقى الدعم من العائلة ككل  حيث عارضها الأغلبية في مجالها الجديد، ومن هنا قررت تغيير اللقب علي صفحتها  والاسم من “الشيماء فايد” إلى “شيما وليد” انتسابًا لزوجها .

وهي الآن تستعد لمفاجأة للتعاقد مع احدى القنوات للأعمال القادمة.

وفي خلال شهر واحد استطاعت عارضة الأزياء “الشيماء فايد” تكوين فريق من الموديلز بمختلف الأعمار في أكثر من محافظة، وقد نجحت بالفعل في أول شهر في مجالها الجديد بأخذ العديد من الصور والعمل في مجال الموضة والأزياء والتجميل.

ولم يقتصر دورها علي إنها امرأه بل أبدعت في مجالين الكتابة والازياء، فهي لم تكن انثي عاديه أبدًا فهي مثال للفتاة المثابرة المجتهدة والطموحة.

ودوما ما تذكر زوجها الذي يدعمها طوال الوقت و يحرص علي تشجيعها حفاظا علي تحقيق أحلامها في تلك المجالات، حيث تعاونت الفنانة شيماء وليد خلال الفترة الحالية مع المستشار الاعلامي وليد محمد كمسؤول عن أعمالها في مجال الموضة والأزياء ومشاريعها الفنية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: