رياضة

ليفربول يفتتح مشواره بالدوري الإنجليزي بالتعادل (2-2) مع فولهام.. و صلاح سجل هدفًا ويصنع آخر

شهد تعادل ليفربول مع فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، عددا من الأرقام الاستثنائية أبرزها يخص محمد صلاح.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة فولهام وليفربول، في لقاء شهد شراكة هجومية قوية بين ثنائي الريدز؛ محمد صلاح وداروين نونيز، صاحبي هدفي الفريق.

وسجل “صلاح” للمرة الثانية هذا الموسم، بعد أن أحرز هدفا من ركلة جزاء تسبب فيها زميله نونيز ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، قبل أن يهز شباك فولهام بصناعة نفس اللاعب.

وأحرز محمد صلاح للموسم السادس على التوالي مع ليفربول في مباراته الافتتاحية بالبريميرليج، وضم فولهام لقائمة تشمل كلا من واتفورد ووست هام يونايتد ونوروتش سيتي (مرتين) وليدز يونايتد.

وبذلك أصبح “صلاح” الأكثر تسجيلًا للأهداف في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف، بالتساوي مع الثلاثي الإنجليزي آلان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني.

يورجن كلوب مدرب ليفربول

ومن جانبه ، أعرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن شعوره بالغضب من مستوى لاعبي فريقه خلال مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي.

وعقب المباراة، قال كلوب في تصريحات لمحطة “بي تي سبورت” البريطانية: “أفضل شيء في المباراة هو النتيجة، فنحن حصلنا على نقطة في مباراة سيئة حقًا لنا”.

وأضاف: “النتيجة جيدة، لا أعتقد أننا نستحق أكثر من ذلك، الأداء، نعم، يمكن تحسينه بشكل كبير، خاصة أن بدايتنا لم تكن جيدة على الإطلاق”.

وأردف: “لم يكن لدينا قوة دافعة أبدًا، كان بإمكاننا الفوز بالمباراة حيث كانت لدينا فرص أكبر، لكننا على الأرجح لم نستحق الانتصار”.

وأتم: “هذه مسؤوليتي، أتحمل هذا الفارق في المستوى بين مباراة الدرع الخيرية التي فزنا بها وبين هذا المستوى الذي ظهرنا به ضد فولهام”.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب البريميرليج الذي حققه لآخر مرة في عام 2020، وهو الأمر الذي جاء بعد غياب 30 عاما.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: