رياضة

لاعب الزمالك السابق : موسيماني مدرب غير مُحترف

أكد محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق ومدرب وادي دجلة الحالي، أن القلعة البيضاء تعاني من أزمات وعدم استقرار إداري لذلك فالفريق الأول بعيد عن بطولة الدوري في الموسم الحالي.

وفقد الزمالك 5 نقاط في مشواره ببطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد مرور 5 جولات، حيث خسر من الأهلي في الجولة الثالثة، ثم تعادل مع البنك الأهلي بالجولة الخامسة، ليصل إلى النقطة 10 بالمركز الثالث خلف المارد الأحمر وبيراميدز.

وقال عبد الواحد خلال استضافته ببرنامج “رقم 10” على قناة “الأولى” المصرية: “قلق على الزمالك جدًا في الموسم الحالي، يمر بظروف صعبة وتغيير الإدارات ولجان بشكل مؤقت تدير، ثم إيقاف من القيد”.

وتابع: “غياب أي لاعب حاليًا يؤثر بالسلب على الفريق ككل، النادي سيعاني في الموسم الحالي عكس الماضي الذي كنت أتوقع أن يتوج الزمالك بالبطولة”.

وواصل عبد الواحد: “غياب حمزة المثلوثي عقب مباراة الأهلي والاعتماد على عبد الله جمعة، أعتقد كارتيرون يوصل رسالة أن المثلوثي هو السبب في خسارة القمة وهذا تعامل خاطئ بالتأكيد، كنت أرفض عودة المدرب الفرنسي مجددًا، الزمالك ناد كبير جدًا، وعودة كارتيرون كان قرارًا خاطئًا حتى لو توج ببطولة الدوري”.

وعن تراجع مستوى بن شرقي: “أشرف بن شرقي لاعب كبير جدًا، أعتقد ملف تجديد التعاقد هو السبب في تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، لا بد أن يتعامل بصورة احترافية وهو لاعب ملتزم، ويجب أن يثبت حسن نيته ويستكمل عقده”.

وواصل: “أحاديث كثيرة عن أشرف بن شرقي، ومشاكل بسبب الشرط الجزائي، عكس الأهلي مع علي معلول وأزمة تجديد تعاقده، نادي الزمالك مشاكله في الإعلام دائمًا وهذه الأزمات تخرج من أشخاص داخل القلعة البيضاء نفسها، عكس الأهلي، حتى وإن كانت هناك مشكلة بين النادي وعلي معلول لا تخرج للإعلام”.

وانتقد محمد عبد الواحد طريقة تعامل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الإعلام بالمؤتمر الصحفي، قائلاً: “موسيماني يتعامل مع الإعلام بصورة سيئة للغاية، أنا أقول له (الناس دي مش شغالة عندك، المفروض تتكلم فنيًا في المؤتمر الصحفي)”.

واختتم: “بيتسو موسيماني عندما يكون فائزًا يكون عصبيًا في المؤتمر الصحفي، ويتعامل بصورة سيئة، وأنا من وجهة نظري أنه مدرب غير محترف في التعامل مع الإعلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock