رياضة

ظهور رونالدو متأثرًا بإصابته خلال مران البرتغال اليوم

ظهر النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في تدريبات منتخب بلادة اليوم إستعدادا لمواجهة إسبانيا المرتقبة بكدمه وهاله سوداء أسفل عينه اليمني مع جرح في أنفه ، وذلك بعد الإصابة المروعة التي تعرض لها الدون في مباراته الأخيرة ضد جمهورية تشيك السبت الماضي .

تعرض رونالدو لهذه الإصابة بعد التصادم المروع الذي وقع بينه وبين حارس مرمي منتخب جمهورية التشيك ” توماس فاكليك” بعد محاولات منهما في الوصول إلي كرة عالية أصطدم علي إثرها رونالدو في زراع الحارس ، مما أدي إلي نزيف “الدون “وتدخل الطاقم الطبي من أجل إيقاف هذا النزيف ووضع ضمادة علي أنف كريستيانو .

وعلي الرغم من الإصابة إلا أن رونالدو أكمل المباراة حتي نهايتها و استطاع أن يكتسب ركلة جزاء ولكن أضاعها “باتريك تشيك” لتنتهي المباراة بفوز البرتغال برباعية نظيفة .

ومن المتوقع أن يلعب رونالدو صاحب ال 37 عاما مباراة منتخب بلاده الأخيرة قبل كأس العالم ، والتي ستكون أمام منتخب إسبانيا التي ستحدد من يعبر إلي دور نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية .

يذكر أن التعادل يكفي منتخب البرتغال لكي يتمكن من الحصول على بطاقة التأهل لدور نصف النهائي ، حيث تحتل البرتغال المركز الأول برصيد 10 نقاط ، بينما يأتي المنتخب الإسباني في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، و يقع منتخب سويسرا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، و يتزيل منتخب جمهورية التشيك ترتيب هذه المجموعة برصيد 4 نقاط .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: