منوعات

“كايلي جينر” أول امرأة تصل إلى 300 مليون متابع على إنستجرام

 

 

سجلت كايلي جينر رقمًا قياسيًا في منصة الصور انستجرام، حيث أصبحت مؤسسة Kylie Cosmetics أول حساب تمتلكه امرأة يصل إلى 300 مليون متابع على منصة مشاركة الصور والفيديو.

وبذلك تصبح كايلي أكثر النساء متابعة على انستجرام متفوقةً بذلك على نجمة البوب ​​أريانا غراندي التي سجلت الرقم القياسي سابقًا من حيث عدد متابعيها.

“كايلي جينر”

تحتل كايلي جينر، البالغة من العمر 24 عامًا، المرتبة الثانية بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو من حيث عدد المتابعين، ويعد كريستيانو الشخص الأكثر متابعة على Instagram مع 388 مليون متابع، يحتل الحساب الرسمي له لـ Instagram الصدارة مع 460 مليون متابع.

تمكنت Kylie من الوصول إلى 300 مليون متابع على الرغم من عدم ظهورها نسبيًا على Instagram خلال الأشهر القليلة الماضية.

أخذت نجمة تلفزيون الواقع، التي ستلد طفلها الثاني من مغني الراب ترافيس سكوت، في الأيام القادمة، استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي بعد مأساة مقل 10 أشخاص وإصابة العشرات في مهرجان أستروورلد في نوفمبر من العام الماضي.

لقد كسرت صمتها الذي فرضته على وسائل التواصل الاجتماعي في عيد الميلاد 2021، عندما نشرت صورة للأم كريس جينر على Instagram. منذ ذلك الحين شاركت Kylie منشورتين أخريين على المنصة يبدو أن كلاهما من جلسات التصوير الخاصة بالحمل.

“كايلي جينر” تحقق رقماً قياسياً على إنستجرام

احتفظت Kylie Jenner سابقًا بالرقم القياسي للصورة الأكثر إعجابًا على Instagram، الصورة التي ظهرت ابنتها ستورمي، حصدت أكثر من 18.3 مليون إعجاب منذ مشاركتها في عام 2018. ومع ذلك في أوائل عام 2019، خسرت كايلي الرقم القياسي العالمي في الحصول على أكثر الصور إعجابًا لصورة بيضة.

كايلي جينر Kylie Jenner بدأت حياتها كعارضة أزياء مع خط سيرز Crush Your Style، وقامت بالتقاط الصور مع مجلة OK.

وظهرت على غلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال. كما ظهرت أيضاً على غلاف مجلة Seventeen جنبا إلى جنب مع شقيقتها الأكبر سناً كيندال.

وفي 2012 تعاونت مع شركة باك سن للملابس مع أختها كيندل وأنشأتا تصميمات خاصة بهما تدعى كيندل وكايلي، أعمال فنية وظهور تلفزيوني.

وتعد أصغر مليارديرة في التاريخ، وخلال عام 2020 قامت بشراء منزل جديد في منطقة Holmby Hills في كاليفورنيا وتبلغ تكلفة العقار 36.5 مليون دولار، حيث يضم المجمع الضخم 7 غرف نوم و 14 حماماً، كما يحتوي على 20 مكانًا لانتظار السيارات.

المنزل يضم أيضاً ملعب تنس وصالة ألعاب رياضية بجانب حمام سباحة كبير، ومن الداخل به مطبخ احترافي كبير، هذا بالإضافة إلى غرفة ألعاب كبيرة وملعب كرة سلة وغرفة مسرح منزلي وشاشة عرض خارجية.

يبدو أن وسائل الترفيه في هذا المنزل الفاخر لا تنتهي، حيث يضم أيضاً صالتي سينما ومنطقة بلياردو بجانب حديقة عملاقة وذلك كله لأن المنزل يقع على مساحة 1700 متر.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock