حوادث وقضايا

قطاع الأمن الاقتصادي يضبط 17 ألفا و447 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

ضبطت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية 17 ألفا و447 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.

وشنت الأجهزة الأمنية حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

وضبطت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات 3205 قضايا متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 12 ألفا و830 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد. كما أسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 168 قضية في مجال الضرائب العامة، ومخالفات الجمارك، وحماية الأموال، والضرائب العقارية والملاهي، بينما أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، عن ضبط 1244 قضية تموينية متنوعة.

في سياق متصل، أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بوزارة الداخلية لمكافحة كافة صور الغش التجاري عن ضبط 1291 قضية متنوعة، أبرزها ضبط 6.5 طن مفروم دواجن و4.5 طن دواجن ومقاطعات دواجن و4.25 طن أسماك مدخنة وملح طعام و2.12 طن لحوم مجمدة و71.5 طن ملح طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير في خواصها الطبيعية؛ ما يشكل خطرا على الصحة العامة للمواطنين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق وجار استمرار الحملات لتحقيق الانضباط في الأسواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock