مصر

في زيارتها للبرلمان.. والي: درع البرلمان وسام شرف أعتز به وأقدره

صوت اليوم

زارت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، مجلس النواب لتقديم الشكر للبرلمان المصري ورئيسه الدكتور علي عبد العال ووكلاء المجلس والسادة النواب على ما قدموه من مساندة علي مدار السنوات الماضية، وما قدموه من دعم لتقلدها المنصب الأممي الرفيع كوكيل للأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي للمنظمة المعنية بمكافحة المخدرات والجريمة.

وخلال الزيارة، التقت “والي” الدكتور علي عبد العال وناقشت عدد من القضايا المتعلقة بوزارة التضامن الاجتماعي كما استعرضت والي أهم ملفات منصبها الجديد.

من جانبه، كرّم الدكتور علي عبد العال “غادة والي” ومنحها درع مجلس النواب وهو ما اعتبرته والي وسام شرف تعتز به وتقدره، وقالت: “اعتبر تكريم مجلس النواب ومنحي درع البرلمان وسام شرف أعتز به وهو من أرفع التكريمات التي تلقيتها في حياتي”.

كما استقبلها وكيل البرلمان السيد الشريف والذي عبر عن سعادة نواب البرلمان بحصول “والي” على منصب أممي رفيع يعكس مكانة مصر في العالم.

كما التقت “والي” بالدكتور عبدالهادي القصبي رئيس لجنة التضامن، الذي أثنى على تعاون وزيرة التضامن الاجتماعي واصطحبها في جولة داخل البرلمان، والتقت بعدد من السادة النواب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: