رياضة

في خطاب رسمي لاتحاد الكرة..الأهلي يطالب بحكام أجانب لكل مبارياته المقبلة بالدوري الممتاز

أرسل النادي الأهلي خطاب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم يطالب خلاله بان يقود التحكيم الأجنبي كل مبارياته المقبلة بالدوري العام.

وفي خطاب رسمي طلب النادي الأهلي من اللجنة الثلاثية التي تقود الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة احمد مجاهد ان يخوض الفريق كل مبارياته المقبلة في بطولة الدوري بطاقم تحكيم أجنبي واوربي من التصنيف الأول وفقاً للائحة المسابقات.

وشدد النادي الأهلي في خطابه ان على تعيين طاقم تحكيم أوروبي لأي مباراة يشارك فيها وانه سوف يتحمل كل التكاليف المالية وذلك طبقاً للمادة 110ج في اللائحة التي تكفل لأي نادي الحق في استقدام طاقم تحكيم أجنبي لأي مباراة يشارك بها مقابل الالتزام بتكاليف استدعاء الحكام والبدلات والانتقالات والإقامة بالعلمة الأجنبية ويتم ذلك قبل موعد المباراة بأسبوعين.

وواصل الأهلي في خطابه ان المادة رقم 111 تؤكد ان الاتحاد المصري يتحمل تكاليف استقدام طاقم التحكيم الأجنبي للمباريات المهمة ذات الحساسية الجماهيرية لدواعي الامن العام.

وأصر خطاب القلعة الحمراء على اعلان الأسباب واظهار الحقيقة للرأي العام في حالة رفضهم طلب النادي خصوصاً وان النادي الأهلي سيتحمل كافة التكاليف المالية لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: