فن وثقافه

في أول تجربة درامية.. انضمام الإعلامي أحمد سالم إلى فريق عمل مسلسل “دليلك الذكي إلى الطلاق”

كتبت – هند هيكل

إنضم الإعلامي أحمد سالم مقدم برنامج “المواجهة مع النفس” على قناة القاهرة والناس إلى فريق عمل مسلسل “دليلك الذكي إلى الطلاق” في أولى تجاربه التمثيلية.

والجدير بالذكر أن سالم قدم عدة برامج تلفزيونية أشهرها “القاهرة ٣٦٠ “، و”المصري أفندي”، و”المواجهة” و”لحظات جريئة”، بخلاف برنامجه الإذاعي “عالمصري دور” على راديو مصر ، كما أصدر سالم كتابين في النقد الاجتماعي الساخر حققا مبيعات كبيرة قبل أن يتجه مؤخرا إلى التمثيل حيث تعاقد علي دوره في المسلسل المأخوذ عن فورمات أمريكية، للمسلسل الشهير women’s guide to divorce.

والمسلسل من إنتاج إس برودكشن للمنتجة الشابة سالي والي والتي تقدم حاليا مسلسل الآنسة فرح الذي حقق نجاحا كبيرا بأجزائه الثلاثة، دليلك الذكي إلى الطلاق بطولة انجي المقدم، هيدي كرم، سالي شاهين، أنجي أبو زيد، عمر الشناوى، أحمد سالم وصدقي صخر، ومن إخراج مصطفي أبو سيف، مساعد أول إسلام عباس، مدير تصوير حسام الدين محمد، منتج فني لمياء عادل ومدير إنتاج أحمد جمال.

ومن المتوقع أن يعرض المسلسل على كبري المنصات، وشاشة Mbc مصر في الخريف المقبل ويدور حول كاتبة شهيرة ومجموعة من صديقاتها يتعرضن جميعا إلى الطلاق وتحاول كل منهن الخروج من أزمتها وحل مشاكلهن في قالب اجتماعي كوميدي جريء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock