منوعات

(فيديو) .. “ميريام فارس” الأكثر بحثا على Netflix

شاركت الفنانة ميريام فارس جمهروها بفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وتقدمت ميريام فارس بالشكر لجمهورها الذين حرصوا على متابعة فيلمها الوثائقي “الرحلة” الذي قدمته على منصة “Netflix”، وقالت: “فيلمي أصبح تريند والأكثر بحثا على المنصة في كل الوطن العربي ودخل قائمة افضل 10 أفلام عربية”.

 

 

وعرضت منصة Netflix وثائقي “الرحلة” لميريام فارس، الذي يرصد معاناتها أثناء الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا، وخلال هذا الفيلم كشفت ميريام عن أمور لم تعلن عنها من قبل كما جعلت الجمهور يعيش معها لحظات خاصة من حياتها مع زوجها وابنها.

كشفت ميريام خلال الفيلم عن فترة صعبة عاشتها عام 2017، عندما حملت في طفلها الثاني، وحكت أنها في هذه الفترة كانت تعاني من أزمات صحية ولم يتحمل جسدها وفقدت جنينها وعاشت معاناة كبيرة وأزمة نفسية، لأنها تحب العائلة وكانت تمنى أن يكون لديها أكثر من طفل، وحتى تنجب مرة أخرى حدث ذلك بعد 4 سنوات.

يشار أن الجمهور قابل الفيلم بالانتقادات والسخرية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلق البعض منهم مستنكرين فكرة إنتاج وثائقي يرصد حياة ميريام فارس حيث تسائل البعض عن كيفية الشعور بالضيق والمعاناة داخل قصر فاخر.

الجدير بالذكر أن ميريام فارس قدمت أغنية “حالة حلوة” مع آسر ياسين في شهر رمضان الماضي وذلك ضمن إعلان عن أحد التجمعات السكنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock