رياضة

فرج عامر منتقداً أحمد مجاهد : قتلت فرحة سموحة وأرسلت حكام مدارس لإدارة مباراة مصر المقاصة

وجه فرج عامر، رئيس نادي سموحة انتقادا شديدا إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شئون اتحاد كرة القدم، بسبب مباراة الفريق السكندري أمام مصر المقاصة في ختام مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل سموحة ومصر للمقاصة أمس بهدف لكل فريق، على ملعب استاد الإسكندرية في آخر جولات مسابقة الدوري المصري، والتي شهدت غياب تقنية الفيديو ترشيدا للنفاقات بحسب ما تم إعلانه من قبل اتحاد الكرة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هذا قدرنا ويجب ألا نستسلمً.. ليس بيني وبين المهندس أحمد مجاهد إلا كل خير وأقدره وأحترمه، وأعرف أن لدية قدره تنظيمية كبيرة وقلعة كروية محترفة تعرف كل أبجديات بطولات ومسابقات كرة القدم المصرية”.

وتابع: “ولكنة أنهي مسابقة الدوري العام المصري هذا الموسم بما لا يليق بمصر أم الدنيا وبالجمهور المصري العاشق للكرة، وبالأندية التي شاركت في بطولة الدوري العام وفي كل عناصر المنظومة”.

وأضاف: “لماذا تغير سلوك وأسلوب أحمد مجاهد فجأة؟! كيف يُنهي البطولة بعكس ما بدأت؟!، كيف تقبل أن تكون إحدى المباريات الأخيرة للدوري المصري بهذا العبث؟!، ماذا فعلت سموحة لكي تقتل فرحتها بالمركز الثالث وتأتي بما أتيت به؟!”.

وأتم: “كان من الأفضل أن تطلب منا عدم اللعب والاكتفاء بإرسال النتيجة التي أرسلت لها حكام المدارس المغمورين لتنفيذها بلا سماعات بلا استعداد بلا خبرة بلا دراية اندفاع لتحقيق رسالة أتوا من أجلها، اذا كنت غير عابئ بتاريخك خاف على بلدك، خاف الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock