منوعات

فتاة تتعرض لموقف محرج أثناء ركن السيارة ..فيديو

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه فتاة وهي تتعرض لموقف محرج أثناء محاولة ركن سيارتها بطريقة موازية للرصيف بين سيارتين متوقفتين.

وظهرت الفتاة في المقطع الذي تم تداوله، وشخص آخر يساعدها في توجيه سيارتها لتتمكن من ركن السيارة في المسافة الصغيرة المتوفرة حتى تنجح في ذلك، لكن المفاجأة تحدث عندما ترى تلك الفتاة أن صاحب السيارة المتوقفة هو الذي كان يوجهها قبل أن ينطلق بسيارته التي كانت تعيق قدرتها على ركن السيارة بسهولة.

وحاز مقطع الفيديو الساخر على الآلاف من المشاهدات خلال فترة قصيرة من تداوله، حيث كانت تحاول الفتاة محاولة فتاة ركن سيارتها بطريقة موازية للرصيف بين سيارتين متوقفتينن إلى أن حدثت المفاجاة بعدما نجحت في ذلك، وذلك وفقا لما نشره موقع “سبوتنيك”.

ويعاني عدد كبير من الأشخاص، خاصة المقبلين على تعلم القيادة حديثا، من مشكلة ركن السيارة، حيث تعد من أكبر التحديات التي يواجهها في حياته اليومية، خاصة إذا كان ذلك في إحدى الشوارع الرئيسية بمدينة مزدحمة.

وتكون الصعوبة الأكبر إذا كان هناك اشتراطات قانونية تفرض عليه ركن السيارة بصورة موازية لرصيف، خاصة إذا كانت المساحة المتوفرة أكبر قليل من طول السيارة.

وفي هذه الحالة يحتاج قائد السيارة إلى مهارة كبيرة حتى يتمكن من تحديد المسافات بدقة ويتمكن من ركن سيارته في وقت قياسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: