منوعات

عمرو دياب بالرداء «الأبيض» يطرح «اللوك الجديد»

طرح مؤخراً النّجم عَمرو دياب أحدث أغنياته «اللوك الجديد» من ألبومه الجديد الذي يحمل الاسم ذاته.

وتعاون الهضبة في الأغنية مع الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد حمدي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وكان عمرو دياب قد طَرَحَ منذ أيام البُوستر الدّعائي للأغنية، وعقب طرح البوستر بساعة واحدة تصدر اسم الأغنية تريند «تويتر».

وتقول بعض كلمات الأغنية: «ده اللوك الجديد ده إيه ده ولا.. احلوينا أوي الله.. لو هتفضل ع النظام ده لا لا.. كده كتير حبيبي.. ايه تجنني عملتك ايه».

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز كشفت عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم: النجم عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيكون عشاق ومحبو الموسيقى على موعد مع الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإلكتروهاوس الحماسية يوم الخميس الموافق 14 يوليو (تموز) في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز، لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: