محليات

ضبط ٣ سيارات مُحملين بـ ٥ طن قمح محلي بالطريق الزراعي بمدخل كفر الدوار قبل نقلهم خارج المحافظة

 

 

أكد اللواء/ هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة متابعة محصول القمح هذا العام بدءً من مرحلة الحصاد حتى التوريد للصوامع والشون والهناجر، ويمنع نقل المحصول خارج المحافظة بدون تصريح.

 مشدداً على إحكام الرقابة واليقظة التامة، لحظر خروج الأقماح خارج محافظة البحيرة والتفتيش على كافة الطرق ومنافذ ومداخل المحافظة، ومدشات الغلال ومزارع الماشية وأماكن تخزين القمح والتجار، لمنع تداول أي أقماح بشكل غير رسمي إلا بتصريح كتابي من التموين، مع توقيع عقوبات رادعة على المخالفين.

وتنفيذاً لتلك التوجيهات أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها مديرية التموين بالبحيرة بقيادة م/ مجدي الخضر، بالتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية برئاسة أ/ مفتاح عبد اللطيف، عن ضبط ٣ سيارات مُحملين بـ ٥ طن قمح محلي بالطريق الزراعى بمدخل كفر الدوار قبل نقلهم خارج المحافظة.

حيث تم مصادرة القمح المضبوط وتوريده بمطاحن كفر الدوار وضبط المتهمين وتسليمهم لمركز شرطة كفر الدوار وجاري العرض على النيابة العامة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

هذا وقد أشاد المحافظ بالجهود الكبيرة التى تقوم بها مديرية التموين ومباحث التموين بالبحيرة للقضاء على السوق السوداء وتوجية ضربات قوية ومتلاحقة لبعض ضعاف النفوس من المتاجرين بأقوات المواطنين مؤكداً على إستمرار ملاحقتهم والضرب بيد من حديد على يد كل مخالف أو فاسد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: