حوادث وقضايا

ضبط مرتكبي واقعة سرقة إحدى الشركات بالجيزة بأسلوب انتحال الصفة

 

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (3 أشخاص “موظفين بإحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم الأهرام بالجيزة”) أنه حال تواجدهم بالشركة عملهم فوجئوا بحضور مجهولين للشركة وادعوا أنهم رجال شرطة، واستولوا على (أوراق خاصة بالشركة – جهاز حاسب آلي –  وحدة تخزين كاميرات المراقبة DVR –مبلغ مالي – حافظة نقود خاصة بأحدهم وبها مبلغ مالي) واصطحبوهم داخل سيارة ميكروباص ، وعقب ذلك قاموا بالتخلي عن المبلغين .

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (5 أشخاص ، مقيمين بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط عدد (4) من المتهمين ، وبحوزة أحدهم (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – طبنجة صوت – قيد حديدى – 2 جهاز لاسلكى – خنجر – 2 تمثال حجرى) ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة ، كما قرر أحد المتهمين أنه إستغل طبيعة عمله كمندوب توزيع بالشركة محل البلاغ ، واتفق مع أحد المتهمين على ارتكاب الواقعة فقام الأخير بالاتفاق مع باقي المتهمين.

كما أضافوا باستيلائهم على مبلغ مالي، وتم بإرشادهم ضبط (مبالغ مالية عملات “أجنبية – محلية” – دراجة نارية – هاتف محمول”) ، كما أقروا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية ، وأضافوا بتخلصهم من (جهاز DVR -الحاسب الآلي – الأوراق الخاصة بالشركة ) .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: