حوادث وقضايا

ضبط مالك شركة لتجارة الأدوية للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم استثمارها بسوهاج

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط مالك شركة لتجارة الأدوية ومستحضرات التجميل، للنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها بسوهاج.

تبلغ للإدارة من 5 مواطنين مقيمين بمحافظة سوهاج، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

أكدت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة الواقعة، وقيام (مالك شركة لتجارة الأدوية ومستحضرات التجميل – مقيم بدائرة مركز شرطة ثان سوهاج بمحافظة سوهاج)، بممارسة نشاطاً احتيالياً من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين، والاستيلاء عليها بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية ومستحضرات التجميل من خلال الشركة الخاصة به الكائنة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج مقابل أرباح مالية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقانون.

وتمكن من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة مقابل حصولهم على أرباح مالية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

كما أضافت التحريات عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: