حوادث وقضايا

ضبط عنصر إجرامي بسوهاج لقيامه بالنصب على المواطنين بزعم تعيينهم في الجهات الحكومية

تمكنت الإدارة العامة ل مكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط عنصر إجرامي بسوهاج؛ لقيامه بالنصب على المواطنين، بزعم تعيينهم في الجهات الحكومية.

وكانت الإدارة العامة ل مكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد تلقت بلاغا من أحد المواطنين، بقيام أحد الأشخاص مقيم بمحافظة سوهاج، بتضرره من أحد الأشخاص، لقيامه بالنصب والإحتيال عليه، والاستيلاء منه على مبالغ مالية، بزعم قدرته على تعيينه بإحدى الجهات الحكومية، على خلاف الحقيقة.

وقامت الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام أحد الأشخاص “له معلومات جنائية”، مقيم بسوهاج، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين؛ وذلك من خلال إيهامهم بقوة علاقاته ببعض العاملين بالجهات الحكومية، على خلاف الحقيقة، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالى من المُبلغ، ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: