حوادث وقضايا

ضبط ألف كمامة مجهولة المصدر في حملة بالأقصر

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر حملة مكبرة بمدينة أرمنت بقيادة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط ألف كمامة مجهولة المصدر، كما تم تحرير مخالفتي ذبح لحوم خارج المجاذر الحكوميه بكميه لحوم وقدرها 10 كيلوات، وضبط 10 جراكن منظف سائل زنة الجركن 10 لتر تقريبا مجهول المصدر، كما تم ضبط 11 مخالفة عدم إعلان عن الأسعار، وتحرير مخالفتي عدم وجود شهاده صحية.

وكانت قد شنت مديرية التموين حملة على الأسواق والمخابز وأسفرت الحملة عن تحرير محضر لمخبز قام بالتصرف في ٤ شكائر دقيق بلدي زنة ٥٠ كجم من حصة المخبز، كما تم تحرير محضري إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، ومحضر عدم وجود قائمة تشغيل وعدم نظافة.

أما في مجال الأسواق، تم المرور على مخزن شركة منتجات ألبان شهيرة، وبالتفتيش داخل المخزن في شارع متفرع من شارع مصطفى كامل – البياضية، تم ضبط ٤٨٦ علبة جبنة زنة العلبة ٢٥٠ جراما، ٤٠٥ علب عصير زنة العلبة ٢٠٠ مل، ٣٠ كيس جبنة مطبوخة زنة الكيس ١٠٠ جرام، ٣٤ علبة حليب طبيعي زنة العلبة واحد لتر، ٢٨ علبة جبنة مطبوخة كاملة الدسم زنة العلبة ١٤٠ جراما، جميعها منتهية الصلاحية، غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

تم تحرير محضر بالواقعة برقم ١٠٠٣ جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة الأقصر لسنة ٢٠٢١م ضدد “أ.ح.س.أ” لعرضه على النيابة المختصة.

كما تم تحرير ٣ محاضر عدم إعلان عن الأسعار لأنشطة مختلفة، ومحضري عدم وجود شهادة صحية لأنشطة مختلفة، يأتي هذا تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بمتابعة الأنشطة المختلفة بدائرة المحافظ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: