اقتصاد

شركة صفوة هولدنج تتعاقد مع شركة 𝗙𝗘𝗘𝗗 من أجل أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

الفنان أحمد جمال يزور الشركة ويشيد بمشروعاتها الكبيرة

كتب – أحمد نصار

تعاقدت شركة صفوة هولدنج للتطوير العقاري مع شركة 𝗙𝗘𝗘𝗗 والتي تعد من أكبر شركات تقديم خدمات الصيانة وإدارة الأملاك في السوق المصري لتولي أعمال الصيانة المتكاملة لأولي مشروعات صفوة هولدنج بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وقام بالتوقيع المهندس محمد عبد الحكم نائب رئيس مجلس إدارة صفوة هولدنج ؛ والذي صرح بأن مجموعة صفوة هولدنج ممثلة في شركة 𝐒𝐍𝐂 تعمل من اليوم الأول علي نجاح أولى مشروعتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، و واحدة من أهم عوامل تحقيق هذا النجاح هو وجود منظومة صيانة متكاملة وفاعلة تحافظ علي المبني وترفع من كفاءة تشغيله ؛ وعليه فقد وقع اختيارنا علي واحده من أكثر الشركات العاملة بالسوق المصري فاعلية وجودة وهي شركة 𝗙𝗘𝗘𝗗 لأعمال الصيانة.

ومن جانبه ، قال الدكتور هشام خشبة العضو المنتدب لشركة 𝗙𝗘𝗘𝗗 إن توقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة الصفوة هولدينج ممثلة في شركة SNC هو خطوة أولي لتقديم منتج عقاري متكامل تم تنفيذه وتطويره علي يد واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في السوق المصري، وسيتم صيانته وتشغيله عبر واحدة من أكبر الشركات المختصة بهذا المجال وهي شركة فييد.

كما تعاقدت شركة صفوة مع شركة DMA للإستشارات الهندسية لمشروع S-ONE في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويحرص عدد كبير من النجوم والإعلامين زيارة الشركة وكان من بين هؤلاء الفنانين المطرب والفنان أحمد جمال الذي أشاد بالشركة ومشروعاتها الكبيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock