منوعات

“شاكيرا” تخرج عن صمتها بعد ظهور “بيكيه” مع سيدة شقراء

مرّ أقل من شهر تقريبا على إعلان انفصال الثنائي شاكيرا وجيرارد بيكيه، بعد زيجة استمرت 11 عامًا.

وأكد الطرفان خبر الانفصال مع بداية شهر يونيو/حزيران الجاري، في بيان مشترك جاء فيه: “نأسف لإبلاغكم أننا انفصلنا، من أجل سلامة أبنائنا وهم أولويتنا الأولى، نطلب منكم أن تحترموا خصوصيتنا شكرًا على تفهمكم”.

ووفقًا لمجلة “هالو” الأمريكية، تصدر لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وسائل الإعلام هذا الأسبوع، عندما شوهد برفقة سيدة غامضة في مطعم سويدي.

سيدة شقراء

وتداولت وسائل الإعلان أن سبب انفصال بيكيه وشاكيرا، كان بسبب خيانة الأول، ما أشعل الشائعات مجددًا بعد ظهور بيكيه برفقة سيدة جديدة، بعد أيام من إعلان خبر الانفصال.

ونشرت مالكة المطعم كاترين زيتروميسكا صورة لبيكيه برفقة سيدة شقراء، كوسيلة للانتقام من لاعب الكرة الشهير الذي رفض التقاط صورة برفقة ابنها الشغوف باللعبة.

كاترين، التي تعتبر بلوجر ومضيفة برامج تلفزيونية شهيرة في السويد، قالت إنها طلبت من بيكيه أن يلقي التحية على ابنها لكنه رفض.

وقالت كاترين إنها تفاجأت من رفضه فسألته مجددًا، ورفض مرة ثانية، وأشارت إلى أنه كان مغرورًا وليس وقحًا، ربما لأنه لاعب كرة مشهور.

رد فعل شاكيرا

واختارت شاكيرا تجاهل هذه الدراما، والتركيز على مهنتها الفنية، حيث ردت على الصورة المنتشرة لطليقها، بمجموعة منشورات على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، للترويج لبرنامجها الجديد Dancing With Myself.

واعتبرت المجلة أن نشر شاكيرا صورا جديدة عبر أنستقرام هو خروج عن صمتها، الذي استمر منذ إعلان خبر الانفصال عن بيكيه.

وظهرت شاكيرا لأول مرة خارج منزلها منذ تداول صورة زوجها السابق لأول مرة، وبدت شاكيرا بمظهر مرهق وكأنها كانت تبكي في صور حديثة في سيارتها.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مجموعة صور لشاكيرا بدون مكياج تبدو فيها مرهقة، تقود سيارتها إلى منزلها في برشلونة، بعد ظهور بيكيه برفقة سيدة شقراء.

وبدأ بيكيه وشاكيرا المواعدة عام 2011، لكنهما لم يتزوجا ابدًا، ويمتلكان سويًا ابنين ميلان وساشا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: