رياضة

سيميوني : خطأ فياريال ” الهدف العكسي ” الذي منحنا التعادل مُرحب به لدينا

أبدى دييجو سيميوني مدرب فريق اتلتيكو مدريد حالة من الرضا تجاه تعادلهم مساء الأحد مع فريق فياريال، في بطولة الدوري الإسباني موسم 2021/22.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما في مباراة مثيرة، شهدت هدفًا قاتلًا في اللحظات الأخيرة.

وكادت المباراة أن تنتهي لصالح فياريال بنتيجة 2-1، ولكن عيسى ميندي سجل هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 95، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “فرحتنا كانت بسبب عدم خسارة المباراة، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، أصبحت النتيجة 2-1 لصالحهم بعدما قدمنا مباراة رائعة ضدهم”.

وأضاف: “بالنسبة لي، كانت لدينا واحدة من أفضل المباريات، ضغط جيد في اللقاء، في الشوط الأول كنا قادرين على التقدم لولا حارس فياريال”.

وواصل الأرجنتيني: “في الشوط الثاني، عندما سجل فياريال هدفه الثاني ظهر الحزن على وجوهنا لأننا كدنا نخسر عندما كان من الممكن أن نفوز، ثم وقع خطأ (الهدف العكسي) الذي منحنا تعادلًا مُرحب به”.

وأردف: “كما قلت، قدمنا مباراة جيدة، بالنظر إلى ديناميكيات اللعب وفرص الأهداف التي سنحت لها، نأمل أن نواصل ذلك، ونحافظ على هذا المسار وهو ما يقربنا من المنافسة”,

وعندما سُئل عن رأيه تجاه كيليان مبابي وإمكانية انتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، أجاب: “هذا الوضع لا يهمنا، لم يحدث، وإذا حدث فسيكون لدينا رأينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock