مصر

سيدة تحتفل ببلوغها قرن من الزمن

احتفلت فنانة بريطانية وهي “ليل توماس” بعيد ميلادها برفقة شقيقتها “وين توماس” والتي تخطت عمر الـ 100 بثمانية سنوات، وزينت دار الرعاية التي تقيم بالبالونات وأحضرت المغنيات لإحياء الليلة، بحسب ما نشرت صحيفة “ذا مترو” البريطانية. 

وتلقت “ليل” تهنئة خاصة من ملكة بريطانية “إليزابيث الثانية”، كانت عبارة عن ست بطاقات عيد ميلاد من الملكة، وترجع أصول الأختين “بينجوينلي” في مقاطعة نيوبورت، بولاية ويلز ،وكان الأثنان يعملن كفنانات على مسرح الإمبراطورية في نيوبورت لسنوات عديدة.


وقالت”ليل”:” عندما اندلعت الحرب العالمية الثانية عام 1939، تطوعت بالجيش لأصبح قائد حافلة وكنت أول قائدة في ويلز، وبعد أن انتهاء الحرب تزوجت وذهبت للعيش في جنوب إفريقيا مع زوجي”. 

وقضت حياتها مع زوجها في التجول حول العالم من أجل الأعمال الخيرية، وكذلك لحبهم في السفر والترفيه، وبعد ذلك عاد الزوجان إلى وطنهما ويستقرون به. 

توفي الزوج وأصبحت “ليل” على مقربة من شقيقتها الكبرى وعاشا سويًا داخل الدار، ولم تمتنع عن الغناء إلا بعد أن أتمت عامها الـ 90، وكذلك لم تتوقف عن الرقص حتى بعد إصابتها بالتهاب المفاصل، فتقول” لن أدع أي شئ يوقفني عن الاستمتاع بحياتي أبدًا لأخر لحظة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: