رياضة

سولشاير : لن أتفاجأ إذا لعب كريستيانو رونالدو في سن الـ40

اعترف أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأنه لن يتفاجأ إذا استمر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللعب عندما يصل إلى سن الأربعين.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا أربعة أهداف في ثلاث مباريات بقميص مانشستر يونايتد ، منذ عودته إلى الأولد ترافورد قادمًا من يوفنتوس في أغسطس الماضي.

وعندما سُئل عن المدة التي يمكن أن يمضيها رونالدو في الملاعب، قال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “لن أتفاجأ إذا كان لا يزال يلعب عندما يصل إلى سن الأربعين من عمره، وذلك بسبب الطريقة التي يعتني بها بنفسه”.

وأضاف: “هذا هو مفتاح ذلك، إلى جانب بعض الجينات، يجب أن يكون هناك بعض الجينات أيضًا وبعض الحمض النووي، لقد بذل قصارى جهده، وما زال، ليصبح اللاعب الذي عليه لذلك فهو يستحق كل الثناء الذي يحصل عليه”.

وواصل: “الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه عندما حقق كل ما حققه، فإنه لا يزال جائعًا، لا تزال عقليته موضعية تمامًا وهذه رغبة من داخله أنه سيستمر في المضي قدمًا حتى يقول ذهنه (لا، لقد أعطيت كل شيء الآن)”.

واستمر: “آمل أن يستمر رونالدو بضع سنوات أخرى، كان لينفورد كريستي في عمره عندما بلغ مجده، لذا فإن العمر ليس مشكلة أبدًا”.

واختتم: “لا يزال رونالدو أحد أسرع اللاعبين في الدوري وأنا سعيد بحالته البدنية، لكنه بالطبع عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وربما تكون هناك كثافة أكبر من البطولات الإيطالية والإسبانية، لذلك سيتعين علينا التعامل مع ذلك، لكنه موجود ليسجل الأهداف بكل تأكيد، ويصنعها أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock