رياضة

“سواريز”: اللاعبون مستعدون لمساعدة برشلونة ماديًا بسبب أزمة كورونا

أكد الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أن جميع لاعبي الفريق على أتم الاستعداد لمساعدة النادي ماديkا، في ظل الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وقال سواريز، في تصريح لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأربعاء: “شعر جميع أعضاء الفريق بعدم ارتياح، لأن القصة ذكرت بشكل خاطئ بعد أن قيل إن اللاعبين لا يريدون خصم الكثير من رواتبهم في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي وعدم مشاركته في أى نشاط رياضي .. هذا الأمر غير صحيح وأزعج الجميع”.

وأضاف “الجميع في برشلونة على استعداد تام لمساعدة النادي لأقصى حد .. وتم تأجيل الإعلان عن الأمر، بسبب أرقام الرواتب التي تحتاج إلى تعديل، فليس من السهل تحديد الأجر المخصوم من 22-23 لاعبا”.

وعن موعد عودته للفريق، بعد الجراحة التي أجراها في يناير الماضي، أوضح نجم ليفربول السابق: “أخضع لتقييم دائم من قبل الأطباء وجوانجو رئيس العلاج الطبيعي ، والشخص المسؤول عن تأهيلي الذي كان معي بشكل يومي وسأكون دائما ممتنا له”.

وأضاف “ليس هناك موعد محدد لعودتي وسيعتمد الأمر على التقييم، لكن أعتقد أن الأمور ستكون قريبة خاصة وأنني التزمت بالتعليمات”.

ووجه سواريز رسالة لجماهير برشلونة، قائلا: “الرسالة واضحة، وهي الاهتمام بتنفيذ تعليمات السلطات والبقاء في المنزل ، حيث إذا بقى المرء في المنزل سيعتني بنفسه، وسوف يتم القضاء على انتشار الفيروس.. وسيكون من دواعي سرورنا الاستمتاع بحصد اللقبين عند عودة النشاط الرياضي مرة أخرى “

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: