تقارير

سماحة نقيب السادة الأشراف يشكر الرئيس السيسي ويتمنى الشفاء العاجل للدكتور أحمد عمر هاشم

وجه سماحة السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أصدر تكليفاته بإرسال طائرة طبية مجهزة لنقل الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، رئيس اللجنة العلمية بالنقابة، إلى القاهرة من دولة مالطا، بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء ذهابه لحضور مؤتمر بدولة الجزائر الشقيقة.

وأكد سماحة نقيب السادة الأشراف، أن موقف الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد مدى تقديره للعلماء ومكانتهم وللجهود التي يبذلونها لخدمة الدين والوطن.

وأعرب سماحة السيد محمود الشريف، عن أمنياته بالشفاء العاجل للدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، رئيس اللجنة العلمية بنقابة الأشراف، داعيًا المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ويمتعه بموفور الصحة والعافية.

كان الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، عضو هيئة كبار العلماء، تعرض لوعكة صحية أمس، نتج عنها دخوله للمستشفى في دولة مالطا، أثناء توجهه لحضوره أحد المؤتمرات بدولة الجزائر.

وتواصل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، فور علمه بتطور الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم بالتواصل مع رئاسة الجمهورية، والسفارة المصرية في مالطا؛ لإعادته إلى القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: