تقارير

سليمان وهدان: القيادة السياسية وافقت على إدراج مثلث جنوب بورسعيد ضمن مناطق الاستزراع السمكي

كتب – أحمد مهران

قدم النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، الشكر للقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن إدراج منطقة المثلث جنوب بورسعيد ضمن مناطق الاستزراع السمكي الخاضع لولاية الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية، قائلا: “يجوز فيها إقامة مزارع سمكية على مساحة أكثر من 30 الف فدان، وذلك بالنيابة عن أهالي منطقة المثلث فهذا القرار يحافظ على أكثر من 16 ألف نسمه في بورسعيد، ويساعد بشكل كبير على زيادة إنتاج المحافظة من الأسماك وهو ما يعود بشكل كبير دعم الإنتاج في الاستزراع السمكي بمصر لأنها تعد أكبر منطقة لإنتاج السمك”.

وأضاف، “أما ما اثير في القنوات المعادية للوطن فإنه والله لشرف لي أن تحاربني تلك القنوات فهذا يعني انني علي الطريق الصحيح كما يعني انني أعمل لصالح الوطن بشكل أزعج أعداءه، فما حدث في منطقة المثلث هو إنجاز كبير تم فيه انتصار القيادة السياسية في مصر وانحيازها لصالح المواطن البورسعيدي”.

وتابع: “إن الحرب التي يتعرض لها الشرفاء لن تزيدهم إلا تمسكا بالوطن ومصالحه ولن نخشي في الحق لومة لائم و لن تخمد عزيمتنا كلمات هدامه من مغرض أو حاقد علي وطننا، وسنظل خلف القيادة السياسية نحارب الفساد و نعمل من أجل رفعة الوطن ومن أجل صالح المواطن المصري مهما كلفنا الأمر”.

وأكد “وهدان” أن الهدف من هذه الإشاعات الكاذبة هو تثبيط همه الشرفاء اللذين يعملون من أجل الوطن والمواطن عمل مجرد عن هدف شخصي أو نفع ذاتي.. قائلًا: “إنني أتقدم بهذا البيان نفياً لما جاء بتلك الإشاعات مع اعتباره بلاغاً أتقدم به للنائب العام أطالب فيه بتحقيقه لما احتوته تلك الإشاعات من جرائم يعاقب عليها القانون واحتفظ بحقي في الرجوع مدنياً وجنائيا على كل من تناول هذا الخبر بأي وجه بقصد الإساءة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: