منوعات

سر الكحل الأبيض لتوسيع العين

العيون من الأشياء الرئيسية لإظهار الجمال وكما يعلم الجميع، أن العيون الواسعة من العيون الجذابة لذلك تحرص السيدات على اكتشاف جميع الحيل لماكياج عيون ساحر وحيل أخرى لتوسيع العيون.

حيلة لتوسيع العيون

سر الكحل الأبيض لتوسيع العين 


أكد خبراء التجميل، أن استخدام الكحل الأبيض مع الآيلينر الأسود يزيد من جاذبية العيون مع الشعور بالوسع.

ماكياج للعيون 

سر الكحل الأبيض لتوسيع العين 

ووضع موقع «بيوتي آند تيبس» قواعد أساسية في وضع ماكياج العيون يجب على أي فتاة اتباعها، وأكد الموقع أنه إذا كنت من أصحاب العيون الصغيرة فيجب إظهار جمالها بوضع الأيلينر فوق العين ويكون عبارة عن خط رفيع مع وضع كمية مناسبة من الماسكرا مع قلم الكحل الأبيض أو الملون، مضيفا أن هذا اللوك يناسب تماما أصحاب العيون الصغيرة حتى تستطيع أظهرها بمظهر جذاب و ساحر.


وإذا كنت من أصحاب العيون الواسعة فيمكنك وضع الأيلينر بخط عريض مع استخدام قلم الكحل الأسود و الكمية المناسبة من الماسكرا لإظهار جمال نظرة العيون، مؤكدا أنه يجب اختيار ظل العيون على حسب لون العين لأن كلما تم اختيار اللون المناسب من ظل العيون ظهر جمال لون العين الأصلي والحرص الدائم على استخدام أكثر من لون في ظلال العيون ودمج الألوان مع بعض.


وأنه يجب اختيار لوك ماكياج العيون على حسب المناسبة، فلكل مكان ووقت الماكياج الخاص به، فمكياج الصباح يختلف عن الليل كما يختلف ماكياج السهرات عن مقابلات العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: