برلمان وأحزاب

“زين الدين” يشيد بوصول رحلة مباشرة من جنيف لمطار شرم الشيخ الدولي لأول مرة بعد توقف 5 سنوات

 

أشاد النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب بوصول أول رحلة مباشرة من جنيف تابعة للخطوط الجوية السويسرية إلي مطار شرم الشيخ الدولي بعد توقف استمر لمدة 5 سنوات، مؤكداً أن ذلك الامر يؤكد أن السياحة العالمية قادمة بقوة إلى مصر.

ووجه ” زين الدين ” التحية لحكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على النجاحات الكبيرة والملموسة التى حققتها فى تطبيق التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا داخل جميع المواقع السياحية والاثرية والمطارات المصرية، مؤكداً أن أكبر دليل ليس اصابة أى سائح من سياح العالم بفيروس كورونا فقط ولكن الاشادة الكبيرة من سياح العالم الذين توافدوا لمختلف المحافظات والمناطق السياحية والاثرية المصرية خلال الفترة الماضية وحرصهم على الترويج للسياحة المصرية بتوجيه الدعوة لكل سياح العالم بزيادة مصر.

وتوقع النائب محمد عبد الله زين أن الموسم الشتوى المقبل للسياحة والذى اصبح على الابواب سيكون من انجح المواسم السياحية منذ عام 2011 ، معرباً عن ثقة التامة فى أن مصر ستحقق نجاحاً كبيراً فى استعادة مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية خلال الاشهر القليلة القادمة .

وطالب النائب محمد عبد الله زين الدين من الحكومة بصفة عامة ومن وزارتى السياحة والاثار والطيران الاستمرار فى تطبيق التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا فى جميع المحافظات والمناطق السياحية والاثرية والمطارات المصرية على مستوى الجمهورية.

تجدر الاشارة الى أن السفارة السويسرية كانت قد اشارت عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه سيتم تشغيل رحلة جنيف – شرم الشيخ مرة واحدة فى الأسبوع كل يوم سبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock