رياضة

بيريز يفكر في أساطير النادي الملكي لخلافة أنشيلوتي

 

بدأ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في صياغة قائمة مختصرة من المديرين الفنيين لخلافة كارلو أنشيلوتي ، على الرغم من البداية الرائعة التي قدمها الإيطالي منذ عودته إلي البرنابيو الصيف الماضي ، فبعد عودة صاحب ال 63 عام لم يعرف النادي الملكي شئ سوى النجاح و الإنتصار .

 

حيث قاد الإيطالي الملكي للفوز بالليغا ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، ويقدم بداية قوية هذا العام و لم يتلقي أي هزيمة إلى الآن سواء على صعيد الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا .

 

كل هذا لم يشفع له فقد بدأ بيريز بالفعل بوضع قائمة من أساطير النادي الملكي لتولي القيادة الفنية للفريق ، و يأمل أن يحصل على خيار مماثل للمدرب الفرنسي و أسطورة ريال مدريد السابق زين الدين زيدان .

 

وفقاً ” لميديا فوت ” فإن رئيس ريال مدريد يريد من لاعب سابق أن يتولي مسؤلية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي وقد وضع بيريز عينه علي الثنائي راؤول ، تشابي ألونسو .

 

راؤول الذي خاض أكثر من 500 مباراة مع ريال مدريد في مسيرته الكروية يتولى حالياً مسؤلية فريق كاستيا منذ تعيينه في عام 2019 ، وفي الفترة الأخيرة أصبح الإسباني تشافي ألونسو متاحاً بعد تركه لمنصبه كمدير لريال سوسيداد في مايو الماضي .

 

قد لا يتمتع الثنائي بخبرة واسعه في إدارة الفريق الأول لكن بيريز يعتقد أنهم أفضل الخيارات المتاحة حالياً .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: